قم بنسخ الخطوط 
ثم ألصقها في مجلد الخطوط الموجود في لوحة التحكم 
في المسار التالي :

للكمبيوتر العربي :
لوحة التحكم\كافة عناصر لوحة التحكم\الخطوط

للإنجليزي :
Control Panel\All Control Panel Items\Fonts